بحيرة ماجوري

قم بجولة في Stresa العصرية والجزر الرائعة على بحيرة Maggiore في رحلة ليوم واحد من ميلان. يقع Lake Maggiore في منطقة البحيرات الجميلة في إيطاليا على بعد ساعة ونصف فقط بالسيارة من مدينة ميلانو ، وتحيط به جبال الألب الفخمة ، ويضم بعض أكثر الحدائق الإيطالية روعة. بعد بعض وقت الفراغ للتسوق في ستريزا ، ستستغرق رحلة بحرية لمدة ساعتين ذات المناظر الخلابة على البحيرة ، تجول في جزر Borromean - Isola Madre ، Isola dei Pescatori و Isola Bella.

بحيرة ماجيوري ، المعروفة أيضًا باسم فيربانو ، على حدود بيدمونت ولومباردي وسويسرا ، هي ثاني أكبر بحيرة إيطالية.

تبدأ جولتك في ستريسا ، حيث سيكون لديك بعض وقت الفراغ لاكتشاف هذه المدينة الصغيرة الهادئة والمثيرة للاهتمام ، وتجربة بعض الطعام النموذجي ، أو الانغماس في بعض التسوق قبل أخذ جولة بحرية مذهلة.

على متن الطائرة سوف تأخذ في مشهد من الفلل الأنيقة على ضفاف البحيرة والحدائق المورقة المحاطة بالمياه الشجرية في جمال جبال الألب المغطاة بالثلوج.

أولاً ، أنت تجتاز Isola Madre الغريبة ، موطنًا لحديقة تبلغ مساحتها 20 فدّانًا يُعتقد أنها واحدة من أكثر الحدائق إثارة للإعجاب في إيطاليا ، قبل أن تعود إلى الحياة البسيطة في Isola dei Pescatori. هنا سيكون لديك وقت حر لاستكشاف التسوق أو الاستمتاع بوجبة غداء خفيفة.

المحطة التالية هي فندق Isola Bella الفاخر مع حدائق Borromean Palace المتقنة التي تحيط بها البوتيكات والمقاهي الموجودة في المباني القديمة الرائعة.

وأخيرًا ، ستلتقي في القارب وتعود إلى ستريسا للعودة إلى ميلان.