الفنادق والأجنحة الفاخرة

تجول وسط الفنادق الفاخرة والأجنحة الأنيقة

شركائنا من الفنادق في ميلانو

Image

L

يوجد في قلب حي الموضة الشهير في ميلانو وعلى بعد دقائق من كاتدرائية دومو يقف فندق أرماني ميلانو والذي يمثل كلما تريد لتريح أعصاك من ضغوطاتك اليومية ولتحصل على تجربة محببة للتفس. مكونة من الراحة والخصوصية المحاطة بالجمال، كل هذا بالإضافة إلى فلسفة أرماني في الحياة.

بعدد يبلغ 95 غرفة ضيافة وجناح، يصبح فندق أرماني ميلانو ثاني الفنادق في علامة أرماني للفنادق والمنتجعات بعد فندق أرماني دبي في برج خليفة الشهير، أطول مبنى في العالم.

       


Image

L

يحتضنه قلب مدينة ميلانو، داخل  المعرض الفني الشهير جاليريا فيتوريو إيمانويل II، فقط على بعد خطوات من ميدان الكاتدرائية المعروف  بميدان الديومو، هناك يقف فندق تاون هاوس جاليريا شامخًا محتفظاً بتاريخه العريق مع تصميمه العالمي وقدراته على الاستضافة.

تقدم الأجنحة الفخمة والغرف الفاخرة بعددها البالغ 58 وتصميمها المبهر في داخل فندق الجاليريا ملاذا يخطف العقول وسط المركز التاريخي للمدينة بمساعدة أجنحته الفاخرة ومطعمه الفخم المطل على مركز الجاليريا، وهناك أيضًا تجد مراكز التسوق الشهيرة التي ستعطيك أفضل تجربة تسوق داخل حي الموضة في ميلانو.


Image

L

امتلئ بالشغف
برحلة إلى فندق بالاتسو باريجي
عنوانك الجديد للفخامة المبهرة في قلب ميلان

سيأسرك بالاتسو باريجي بمساحته العظيمة وإضاءاته المحيطة، بأعماله الفنية الثمينة وتحفه، بأثاثه الخشبي الراقي المطعم بالصدف، بحديقته التي يبلغ عمرها قرنًا من الزمان، بلمعانه، وغرفه وأجنته المريحة المزودة بشرف خاصة، بالإضافة إلى فن الطبخ الفرنسي الراقي.

إنه بالاتزيو باريجي، أو قصر باريس، فندق النجوم الخمس في مدينة ميلانو الإيطالية، والذي يرتقي بمفهوم الضيافة ذاته إلى أرقة مستوى، ويبعد فقط بضع خطوات عن حي الموضة الإيطالي، وحي البريرا الشهير باللوحات الفنية العالمية ومسرح لا سكالا الأوبرالي الشهير.

Image

فندق فخم بالقرب من كاتدرائية ميلانو

يستحوذ فندق روزا جراند على كل عناصر الأناقة والإغراء ببصمة الخاصة بمدينة ميلانو، حيث يقدم لضيوفه مستوى من البهاء والجمال يعكس بشكل حقيقي صورة عاصمة إيطاليا للموضة والجمال.

يقع في قلب مدينة ميلانو، حيث يطل فندق روزا جراند على ساحة النافورة التاريخية بياتزا فونتانا، خلف كاتدرائية المدينة العتيقة، وبالقرب منه على بعد تمشية بسيطة وبشكل مغري يوجد حي الموضة الأصلي، ومتحف الفن في باسولو ريال ومتحف القرن العشرين موسيو ديل نوفيشنتو، وبالقرب منهم يقف مسرح الأوبرا الشهير لاسكالاا ومنطقة جالليريا الشهيرة وهي تجمع من المقاهي التاريخية ومراكز الموضة ذائعة الصيت.

Image

يعتبر فندق إك.هو من مجموعة ستارهوتيل -الفندق البيئي العصري- واحدًا من أوائل الفنادق في ميلانو والتي بنيت لتستجيب لاحتياجات العملاء ذوي الحس البيئي العالي على مستوى العالم.


ويفتخر الفندق بامتلاكه واحدًا من أهم المواقع في المدينة، فقط على بعد 100 متر من محطة القطارات المركزية في ميلانو وبالقريب من حدود حي الأعمال الشهير بورتانوفا، وكذلك المركز التاريخي والثقافي  للمدينة، ومجمع لمراكز التسوق والترفيه.





Image

يقع الفندق في المركز التاريخي لميلانو، على بعد بضع خطوات من كاتدرائية الدومو ومسرح اوبرا لاسكالا ومربع حي الموضة كوادريلاتيرو ديلا مودا، يتمتع فندق سينا دو لا فيل بتصنيف أربع نجوم، ويرحب بضيوفه على طريقته الكلاسيكية المحسنة.

يقدم فندق سينا دولا فيل
ضمن عدد قليل من الفنادق في ميلانو، يقدم شرفة الشمس المشرقة على سطح المبنى، وتحتوي على مسبح ومقاعد مريحة، وإطلالة مبهرة على كاتدرائية ميلانو، كما يوجد مركز استشفاء مزود بحمامات بخار وصالة ممارسات رياضية ومركزًا للتجميل.

يقدم المطعم الفرنسي الأنيق لاأوبرا أصناف المطبخ الأصلي لمحيط البحر المتوسط، ويظل مقهى فيسكونتيو المكان المفضل لاجراء المقابلات في ميلانو، ويتاح المقهى مع بار الشامبانيري للمناسبات الخاصة.

Image

ميزون ميلانو | أونا إيسبرينزي
فندق ومركز تسوق بالقرب من كاتدرائية دومو ميلانو


يقع الفندق على بعد دقائق من الكاتدرائية، ويتمتع بتصنيف 4 نجوم.
يتميز فندق ميزون ميلانو بموقعه المتميز في قلب ميلانو، حيث يوجد مع مركزه التجاري في مبنى تاريخي مجدد بشكل رائع ويحمل الكثير من التفاصيل الإيطالية الساحرة.

التصميم النهائي مطعم بالتصميمات العصرية الأنيقة، وقد تم تأثيث كل غرفة من غرفة الخلابة بشكل يضمن استمتاع وراحة كل ضيف بتجربته في الفندق.
ودائمًا ينتظر فريق العمل الودود الكفء في فندق ميزون ميلانو أن يرحب بك بين جنبات هذه الجوهرة القابعة في قلب أكثر مدن إيطاليا حيوية وأناقة.

Image

يعتبر فندق دافنشي في مدينة ميلان أفضل مكان لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات ومقابلات العمل، وكذلك المعارض والحفلات والولائم.

إذا كنت تبحث عن فندق في مدينة ميلانو ويناسب فكرة عقد الاجتماعات؟ فاختيارك الأفضل بالطبع سيكون فندق دافنشي

يقدم الفندق أماكن مثالية لاقامة عروض تقديمية وسيمينار ومؤتمرات للمؤسسات، وكذلك حفلات الزفاف، وبالاستعانة بالوسائل التكنولوجية الحديثة والمعدات والخدمات تصبح التجربة أكثر عصرية وراجة وأناقة.

يمتلك الفندق 307 غرفة تم تجديدها بالكامل، ومقسمة إلى عدة فئات، كذلك يوجد مطعم فخم يقدم المطبخ الإيطالي اللذيد وكذلك أصناف من المطابخ العالمية، بالإضافة لمركز مؤتمرات كزود بالمعدات اللازمة لاستضافة حتى 1000 ضيف ويوفر لهم راحة تامة.