استكشف بحيرة كومو و بيلاجو

إيطاليا توفر نظاما رائعا من البحيرات التي كانت دائما وجهه للسياح والزوار.
بين هذه البحيرات من أصل جليدي القديمة ، وجميع محظوظين جدا من وجهه نظر البيئة والمناظر الطبيعية ، وهناك بعض كبيره جدا مثل بحيرة غاردا (370 كيلومتر مربع) وغيرها من الصغيرة جدا مثل ، علي سبيل المثال ، بحيرات Olginate و Segrino ، التي السطوح لا حتى انها تصل إلى كيلومتر مربع.

بين البحيرات الثلاث الرئيسية ، والأكثر مذكرا وغنيه في السحر والثقافة هو بالتاكيد بحيرة كومو. مع ما لا لبس فيه ص الشكل راسا علي عقب ، التي تتبعها الجليدية التي اضطر جبل لتقسيم ، ويقدم للتمتع السياحي أطول وخشنه محيط جميع البحيرات الايطاليه (170 Km) وبعض من الأحجار الكريمة الحضرية الأكثر مذكرا ، المناظر الطبيعية والعمارة في شبه الجزيرة الايطاليه بأكملها.
 
بحيرة كومو هو واحة حقيقية من الجمال حيث التاريخ والفن والثقافة والطبيعة مزيج تماما لخلق وئام فريدة من نوعها في العالم.
 
بفضل موقعها الجغرافي ، ومناخها مواتيه وجمال البيئة التي مغمورة ، وكان بحيرة كومو لعده قرون وجهه العطلة من الناس الشهيرة من جميع انحاء العالم بدءا من patricians الرومانية ، وحتى النبلاء من عصر النهضة ، من الأثرياء heiresses إلى نجوم هوليوود في الوقت الحاضر.
انها لا تزال تحتفظ تقريبا سليمه ذكري تلك الحقبة الساطعة التي كانت تمثل واحده من أكثر المنتجعات الحصرية والانيقه والارستقراطيه في إيطاليا. 
لحسن الحظ بالنسبة لنا العديد من الفيلات التي بنيت آنذاك ،  وبعضها لا تزال تستخدم كمساكن خاصه ، وغيرها مفتوحة للجمهور كالفيلات والحدائق
 
ولكن الزوار لا تصب علي بحيرة كومو فقط لفيلات وحدائق رائعه ، علي البحيرة هي أيضا شبكه كثيفه من المسارات والرحلات التي تؤدي إلى اكتشاف الجبال التي هي الحدود إلى البحيرة والتي ترتفع إلى جانبيها حتى تصل إلى 2800 متر ارتفاع 
 مؤنتي ، وتقديم الفرصة للهواة والمهنيين للاستمتاع وجات النظر الرائعة. الرياضات المائية والانشطه في الهواء الطلق إعطاء الزوار فرصه للتواصل مباشره مع الطبيعة المحيطة وتسمح لك لرؤية البحيرة من صور مختلفه ، سواء من البحيرة ، من اعلي الجبل أو من عجلتين من الدراجة
ا ننسي أيضا الصلة العميقة بين المطبخ والأراضي التي هي واضحة في الاطباق القائمة علي الأسماك والمنتجات الجبلية النموذجية ، جنبا إلى جنب لخلق وئام فريدة من نوعها. 
هذا وأكثر من ذلك بكثير هو بحيرة كومو ، ياتي ويكتشف ذلك بعيونك الخاصة ، ونحن متاكدون  ستكون رحلة  ممتعة...